الأربعاء 19 يونيو 2024
booked.net

السعودية.. إجازة عيد الأضحى للموظفين في القطاع العام والخاص 2024

تعبيرية
تعبيرية

موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك في السعودية 1445.. حرصت الحكومة داخل المملكة العربية على توضيح إجازة عيد الأضحى للبنوك في السعودية، وذلك حتى يتمكن جميع المواطنين من ترتيب الأمور الخاصة بهم، وتحديدا الأمور المالية التي تساعدهم في إنجاز جميع المعاملات قبل الإجازة وبعد عودة أيام العمل داخل البنوك، حيث يعلم الجميع أنه في حال غلق البنوك لن يتمكن الفرد من إنجاز أي معاملات بنكية خاصة به.

 

حيث أكدت الحكومة السعودية أنه سيتم تقديم إجازة لمدة 10 أيام للاحتفال بعيد الأضحى، ويعد آخر يوم للعمل داخل البنوك سيكون في يوم الخميس الذي يوافق السادس من شهر ذي الحجة والذي يوافق 13 يونيو، أما موعد استئناف العمل داخل البنوك فإنه سيكون في يوم 23 يونيو والذي يوافق 17 ذو الحجة.

إجازة عيد الأضحى للموظفين في القطاع العام والخاص


تم تحديد موعد تقديم إجازات عيد الأضحى لجميع العاملين داخل قطاعات العمل المختلفة في السعودية، وتم تحديد ذلك من قبل وزارة الموارد البشرية، حيث جاءت الإجازة المعلنة لهم متمثلة في الآتي:

 

  • جميع الموظفين التابعين إلى اللائحة التنفيذية الخاصة بوزارة الموارد البشرية موعد الإجازة المقدم لهم سيكون في يوم الثلاثاء الذي يوافق 11 يونيو، وموعد الرجوع إلى العمل سيكون في يوم 23 يونيو.
    العاملين داخل القطاعات الحكومية سيتم تقديم لهم إجازة من يوم الجمعة الموافق 17 يونيو، وتستمر الإجازة لمدة أربع أو خمس أيام.
    بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص، فإن موعد بدء الإجازة المقدمة لهم سيكون من يوم 15 يونيو، وتظل الإجازة مستمرة حتى مرور أربعة أيام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1