نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة الدقهلية والجيزة

تعبيرية
تعبيرية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة الدقهلية.. يترقب أولياء الأمور على مدار الساعات القليلة  الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة الدقهلية وذلك بعد أنهى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 خلال الأيام الماضية


وكانت مديرية التربية والتعليم في الدقهلية قد أعلنت في وقت سابق عن انتهاء أعمال التصحيح،  وأنها بدأت في عملية الدرجات والرصد وإعادة مراجعة أوارق الطلاب الراسبين فى محاولة لرفعهم بدرجات الرأفة المنصوص عليها، فضلا عن ترتيب الأوائل وإعداد قائمة بالأسماء خاصة وأنه يتم تجميع نتيجة الفصلين الأول والثانى.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024


وأشارت المديرية أنه يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة الدقهلية بشكل إلكتروني بالرقم القومي للطالب أو الطالبة فقط، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور، وتوفير الوقت والجهد، والمساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف

 

وأوضحت التربية والتعليم إلى أن يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة الدقهلية عبر الضغط هنا واتباع كافة الخطوات المطلوبة للحصول على النتيجة،


من جانبها أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024، إلكترونيًا، قبل أيام من إعلانها في كشوف واضحة بلوحة الإعلانات داخل المدارس

 

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية)، على موقعها الإلكتروني الرسمي، للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

واعتمد محافظ الجيزة، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسى 2023 / 2024 (الدور الأول للفصل الدراسي الثاني)، وذلك بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 87.05%، إذ بلغ إجمالي المتقدمين لأداء الامتحانات 190977 طالبًا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين 165086 طالبا وطالبة.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة حصول 721 طالبًا وطالبة على الدرجات النهائية فى امتحانات الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2023/2024، وذلك بعد اعتماد النتيجة، صباح اليوم الخميس، من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وعقدت امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى فى منهج الترم الثانى بأكمله خلال الفترة من 15 إلى 23 مايو الجارى، ويحسب مجموع درجات الطالب فيها من 140 درجة بالإضافة إلى 140 درجة بالترم الأول، ومن ثم فإن مجموع الطالب فى الشهادة الإعدادية 280 درجة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1