الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

أوراق التقديم للثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

تعبيرية
تعبيرية

أوراق التقديم للثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة من طلاب الشهادة الإعدادية للتقديم في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2025.

 

واعتمدت محافظتي القاهرة والجيزة، أمس الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، لجميع طلاب الشهادة الإعدادية، ليتم إعلانها رسميًا على البوابات الإلكترونية.


وتزامنا مع اعتماد النتائج، يبحث الكثيرين من طلاب الشهادة الإعدادية عن الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي خلال الأيام المقبلة، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

 

  • - أصل شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية و3 صور لها.
  • - أصل شهادة الميلاد و3 صور لها.
  • - صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر الأب والأم.
  • - 4 صور شخصية للطالب أو الطالبة.
  • - شهادة صحية للطالب تثبت صحته.
  • - ملف التقديم ويجب أن يحتوي على: طلب الالتحاق، وملف متابعة الطالب، و1 طابع تعليمي + 2 طابع مهمن تعليمية + 1 تنمية موارد.

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٥/٣٠.

واعتمدت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، اليوم الخميس الموافق 2024/5/30، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لطلاب تعليم القاهرة الدور الأول.


وأضافت المديرية، أنه تم اعتماد نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.8 %، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 91 %، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.6%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%، ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 62.3 %.

وأشارت إلى أن هناك 470 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية، لافتا إلى أن إدارة القاهرة الجديدة حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح 97.35%، تليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح بلغت 97.29 %، وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96.23٪.

يذكر أن آلاف طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة والجيزة يترقبون إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024، بعد إعلان نتائج طلاب صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية إلكترونيا.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1