مواعيد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 162 عبر قناة الفجر الجزائرية

مواعيد مسلسل قيامة
مواعيد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 162 عبر قناة الفجر الجزائرية

 يرغب ملايين المتابعين في التعرف على موعد عرضه والقنوات الناقلة له، حيث استطاع هذا العمل التاريخي أن يحتل الصدارة ضمن أفضل الأعمال التركية التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة.

 

ويتناول هذا العمل الفني الحقبة التاريخية التي تشهد إنشاء الدولة العثمانية، ونعرفكم على أهم المعلومات والقنوات الناقلة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات في السطور التالية.


يتساءل الكثير من المتابعين عن متى يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 162، ويتم عرض حلقاته في يوم الأربعاء من كل أسبوع أي أن موعد الحلقة الجديدة سيكون في يوم 29 مايو في تركيا من خلال قناة اي تي في بتبدأ في عرضها عند تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت اسطنبول.

 

ويحقق هذا المسلسل أعلى نسب المشاهدات في العالم العربي بسبب قصته التي استطاعت أن تستحوذ على إعجاب المتابعين، وذلك بسبب أحدثه المثيرة والمفاجئة فتجعل المتابعين يشعرون بالحماسة والإثارة طوال وقت عرض المسلسل، وتقوم الكثير من القنوات بعرضه بالترجمة العربية من أبرزها قناة الفجر الجزائرية.


تستطيع أن تتابع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 162 على شاشة قناة الفجر الجزائرية، تعرض الحلقات في يوم الخميس ويمكنك أن تتابع الإعادة في يوم الجمعة، وتوفر تردداتها على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، ونوضح الإحداثيات في السطور التالية:


القمر الصناعي النايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
التردد: 12034.
الاستقطاب: أفقي H.
الترميز: 27500.
القمر الصناعي العرب سات

التردد: 11034.
معامل الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 5000.
معدل تصحيح الخطأ: 5/6.


تعرض اليوم الحلقه الجديده مترجمه إلى اللغه العربيه من المؤسس عثمان والحلقة رقم 162 والتي يتم انتظارها بشكل كبير من قبل الجمهور العربي الذي يترقب دائما موعد عرض الحلقه الجديده من هذا المسلسل التركي التاريخي الشيق الذي تمكن من جذب الملايين في فتره قصيره.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1