الأربعاء 26 يونيو 2024
booked.net

النجمة مي نور الشريف تتصدر مواقع التواصل (صور)

مي نور الشريف
مي نور الشريف

تصدرت الفنانة مي نور الشريف، مواقع التواصل، واستطاعت أن تخطف الأنظار، بعد آخر ظهور لها أثناء تكريم والدها الراحل نور الشريف.


لفتت مي نور الشريف الأنظار إليها في أحدث ظهور لها أثناء تكريم والدها الراحل نور الشريف باحتفالية جمعية كتاب ونقاد السينما بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس الجمعية.


وظهرت مي نور الشريف في الاحتفالية بـ «لوك جديد» ومختلف عن المعتاد، حيث خسرت الكثير من الوزن، وقامت بقص شعرها، هو ما لفت الانتباه إليها.


وكان من ضمن الأسباب التي جعلت الأنظار تدور حول مي نور الشريف، هو شبه الكبير الذي بينها وبين والدتها الفنانة بوسي، خاصة بعد ظهورها بإطلالة الجديدة.


ويذكر أن آخر أعمال مي نور الشريف، هو مسلسل اللهم إني صايم، الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2017، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.


وشارك في بطولة مسلسل اللهم إني صايم، مجموعة من الفنانين منهم: مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، ريم مصطفى، ندى موسى، فراس سعيد، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.


وكانت الجمعية كرمت بعض الفنانين الراحلين ومنهم نور الشريف، ومحمود ياسين، وعزت العلايلي، ونادية لطفي، الذين حملت دورات المهرجان أسماءهم.

 

واحتفلت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1