موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024.. المرة الثانية تاريخيًا

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي

ضرب النادي الأهلي المصري موعدًا ناريًا مع مواطنه وغريمه الزمالك، في كأس السوبر الإفريقي 2024، وذلك للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وتوّج النادي الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد نجح منذ أسبوع في حصد بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخ الفارس الأبيض؛ وبالتالي يتواجه الأهلي والزمالك رسميًا في السوبر الإفريقي النسخة المرتقبة.


موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي لعام 2024، سيكون في الفترة ما بين 25 إلى 30 يونيو الجاري، وينتظر أن يتم تحديد تفاصيل هذا اللقاء خلال الفترة المقبلة، ليشمل موعد مباراة الأهلي والزمالك باليوم والساعة والملعب، وكافة التفاصيل المتعلقة به.

وقد تقابل نادي الزمالك مع النادي الأهلي مرة وحيدة في السوبر الإفريقي، والتي تعود إلى عام 1994، واستطاع الأبيض خلالها إحراز اللقب بهدف دون مقابل؛ لذا سيشهد الشهر المقبل تقابل القطبين، للمرة الثانية تاريخيًا في بطولة السوبر الإفريقي.