السعودية.. تفاصيل التقويم الدراسي 1446 هـ بصيغة PDF

تعبيرية
تعبيرية

تعمل وزارة التربية السعودية حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على التقويم الدراسي للعام الجديد 1446 في المملكة. وبعد الانتهاء من هذه العملية، سيتم تقديم التقويم إلى رئاسة الوزراء لاعتماده رسميًا، وسيتم الإعلان عنه بشكل مباشر.

لم يتم بعد الكشف تفاصيل التقويم الدراسي 1446 هـ بصيغة PDF، وسيتم الإعلان عن هذه التفاصيل بعد انتهاء العام الدراسي 1445 هـ وقبل بداية العام الدراسي 1446 هـ. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على التقويم الدراسي الرسمي للعام 1446 هـ من خلال موقع وزارة التعليم السعودية فور اعتماده وتوفره.

 

وفيما يتعلق بإجازات العام الدراسي الجديد، ستحتوي الفصل الدراسي على إجازتين طويلتين. ستكون الإجازة الأولى في الفصل الدراسي الأول من 20 أكتوبر إلى 31 أكتوبر 2024، والإجازة الثانية في الفصل الدراسي الثاني من 25 فبراير إلى 6 مارس 2025.

 

وزارة التعليم تسعى إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة وتحفيزية للطلاب والمعلمين، وتهيب بالجميع الاطلاع على التقويم الدراسي الجديد 1446/1447 والالتزام بالمواعيد المحددة. سيتم الإعلان عن التقويم الجديد بعد موافقة مجلس الوزراء لضمان استعداد ونجاح الطلاب في العام الدراسي المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1