الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

موعد إعلان أرقام جلوس امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

موعد إعلان أرقام
موعد إعلان أرقام جلوس امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

ما هو موعد إعلان أرقام جلوس امتحانات الثانوية الأزهرية 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أن عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور يريدون معرفة موعد إعلان أرقام جلوس امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 وهي التي تظهر على جميع محركات البحث، ويكون هذا من خلال الرابط وخطوات الحصول عليها، وهذا يأتي بالتزامن مع اقتراب الامتحانات كثيرًا في جميع المحافظات.


موعد إعلان أرقام جلوس امتحانات الثانوية الأزهرية 2024


وسوف نكشف أمام الجميع عن موعد إعلان أرقام جلوس امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 للفصل الدراسي الثاني، وذلك لأنها من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها كل الطلاب في الوقت الحالي، ونقدمها أمام كل الطلاب المقيدين في جميع المعاهد الأزهرية.


وتم الكشف من خلال قطاع المعاهد الأزهرية عن موعدها استعدادًا لبدء الامتحانات في أول شهر يونيو القادم، وسوف يتم اعتمادها والإعلان عنها أثناء الأسبوع الحالي، وجميع الطلاب يحصلون عليها بعد الإعلان عنها رسميًا عن طريق الموقع الرسمي لقطاع المعاهد.


ومن الممكن أن يحصل عليها كل طلاب الثانوية الأزهرية من خلال الدخول على رابط بوابة الأزهر من هنا، وهي من أكثر الأشياء الذي تهم كل الطلاب الذين يتواجدون في كل المعاهد المنتشرة بكل المحافظات.


ومن المرجح أن يبدأ قطاع المعاهد الأزهرية لعقد الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية 2024 لكل طلاب الشعبة العلمية، ويكون من يوم السبت 1 يونيو 2024، ويتم عقد امتحان الفقة والحديث، والامتحانات تكون بدءًا يوم الأحد 2 يونيو القادم ويعقد امتحان الفقة والإنشاء.

 

خطوات الحصول على ارقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024


  • يدخل الطالب إلى بوابة الأزهر الإلكترونية.
    يختار خدمات الأزهر الشريف.
    استعلم عن أرقام جلوس الثانوية الأزهرية 2024.
    اكتب الرقم القومي الذي يخص الطالب.
    انقر على كلمة بحث.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1