سعر الحج السياحي 2024

سعر الحج السياحي
سعر الحج السياحي 2024

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول سعر الحج السياحي 2024.

 

حيث كشف باسل السيسي عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة عن أقل سعر للحج السياحي هذا العام، وهو الذي يبدأ من 230 ألف جنيه، وتعد من أبرز الأشياء الذي يريد أن يعرفها جميع الحجاج في الوقت الحالي.



وأعلن باسل السيسي أقل سعر للحج السياحي هذا العام وهو الذي يريد أن يعرفه كل الحجاج، وأوضح أنه يوجد هناك الكثير من الخدمات التي تقدم للعديد من الأفراد ويكون عددهم محدود وهم من أصحاب القدرات المالية العالية.


وأما عن سعر الحج فهو الذي يصل في هذا البرنامج لحوالي مليون جنيه، وأيضًا عدد الحجاج لا يتعدى أكثر من 300 حاج خلال هذا العام، وليس كما هو منتشر بين الكثيرين حول أن عددهم يصل لـ 800 حاج.


وأشار السيسي أثناء مداخلة هاتفية في برنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس الفضائية والذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، إن جميع الخدمات التي تقدم لكل الحجاج تكون بالنقد الأجنبي، وأيضًا الزيادة تكون في عام واحد طبيعي كثيرًا، وقال “عدد الحجاج لم يصل لـ 41 ألف حاج بمعدل 50% من الطاقة القصوى المخصصة لمصر، والطاقة الكامل لمصر يصل لـ80 ألف حاج”.


وتم التشديد بشكل كبير على إن الإقبال جاء بشكل كبير من خلال الحجاج خلال هذا الموسم، وتم التوضيح أنه غير مصرح بأن يتواجد في مكة المكرمة أثناء فترة الحج، وتمت الإشارة أيضًا إلى أن العديد من الأشخاص يتحايلون على القانون، وهم يتواجدون في السعودية بتأشيرة ليست تخص موسم الحج، ولكن المملكة العربية السعودية تفرض الكثير من الاشتراطات حتى تضبط كل الأمور قبل أن يبدأ موسم الحج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1