سارة حازم تعلق على التقرير المسيء لمصر.. وتكشف: 4 دلال تكشف كذب "CNN"

سارة حام
سارة حام

علقت الإعلامية سارة حازم طه، على انتهاج إسرائيل سياسة الكذب في معاركها، قائلة: "اكذب ثم اكذب حتى لو لم يصدقك الناس".
وأضافت، خلال برنامجها "كل الزوايا" المُذاع على قناة "أون"، أن أكاذيب إسرائيل أصبحت كالهراء، لا أحد يصدقها أحد غير الأمريكان.
وتابعت: "الأكذوبة الأولى التي روجتها إسرائيل عبارة عن تقرير الـ CNN عن مصادر مجهلة بتتكلم عن إجراء مفاجئ قامت بيه المخابرات المصرية خلال المفاوضات بشأن غزة أغضب إسرائيل وأمريكا وقطر، أما الأكذوبة التانية فهي عن رويترز نقلت عن مسؤول أمريكي بارز بيقول إن مصر بتمنع دخول المساعدات إلى غزة.. الأكذوبة الثالثة تقول إن هناك مصادر إسرائيلية بتقول إن فيه تنسيق مشترك بين القاهرة وتل أبيب بشأن عمليتها العسكرية في رفح الفلسطينية.. أما الرابعة أن مصر تراجعت عن الانضمام لجنوب إفريقيا في دعواها المرفوعة ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية.. والخامسة تقول إن إسرائيل بتنسيق مع مصر بخصوص إدارة غير فلسطينية لمعبر رفح البري".
وأشارت إلى أن كل هذه اتهامات ومصر لم تقف أمامها فقط وكذبتها، لكن كان الرد "شايفي ووافي".
وأكدت، أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في تصريحات تلفزيونية، وجه الشكر للقاهرة على دورها في الوساطة في المفاوضات، وحركة حماس أشادت بالدور المصري وقالت إنه أمس القريب كانت الحملة تستهدف قطر ودورها، واليوم بدأت الحملة على مصر واتهامها بإفشال المفاوضات، أما الخارجية القطرية قالت إنه يجب عدم الالتفات للتقارير الإعلامية التي تحاول التشكيك في  جهود الوساطة الجارية، وأنها تعمل مع مصر والولايات المتحدة بتنسيق تام من أجل التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، أما أمريكا فمن خلال سفيرتهم بالقاهرة أكدت مصر شريك لا غنى عنه في جهودهم من أجل منطقة أكثر استقرارا.
واختتمت: "أهي الردود الأربعة أبلغ رد على تقرير سي إن إن.. تحبوا نكمل باقي الأكاذيب".