قصة وأحداث "روكي الغلابة" للنجمة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدر اسم  الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تخوض الفنانة بطولة فيلم جديد يحمل اسم "روكي الغلابة" والمحتمل عرضه في صيف 2024.


وتظهر ضمن أحداثه بطلة ملاكمة، وغيرت الجهة المنتجة للعمل اسم الفيلم الفترة الماضية من "الجارداية" إلى عنوان "روكي الغلابة" بالاتفاق مع المخرج ومؤلف العمل.
 

فيلم "روكي الغلابة" يشارك في بطولته بجانب النجمة دنيا سمير غانم نخبة من نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح ومحمد ثروت، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

 

تدور أحداث فيلم "روكي الغلابة" في إطار اجتماعي كوميدي، ويتبلور دورها داخل العمل بتجسدها شخصيه "البودي جارد" الخاص للفنان محمد ممدوح وتجمعهما سويًا الكثير من المواقف الكوميدية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا بسبب شعبية أبطاله، وفكرته المختلفة.


برزت كنجمة فيلم "يا أنا يا خالتي" عام 2005، وهي في العشرين من عمرها، وقدمت العديد من الأفلام البارزة مثل: "طير إنت، عزبة آدم، الفرح، و365 يوم سعادة، الكبير أوي مع أحمد مكي، ولف ودوران" مع أحمد حلمي.

 

تحمل مسيرتها الفنية أيضًا مشاركات في مجال "الدبلجة"، حيث قدمت شخصيات في مسلسلات رسوم متحركة مثل "عائلة أستاذ أمين" و"عصام والمصباح".

 

ولا تقتصر نجاحاتها على مجال التمثيل، بل امتدت إلى عالم الغناء.

 

بدأت في الغناء منذ الصغر ونمت مهاراتها في هذا المجال جنبًا إلى جنب مع تقديمها لأعمال فنية أخرى، وأطلقت العديد من الألبومات، من بينها "فري ميكس – 4" الذي اشتهرت من خلاله بأغنية "مش قادرة أصدق عينيا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1