مواصفات وأسعار هاتف Infinix Note 4

 هاتف Infinix Note
هاتف Infinix Note 4

نسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس 5G أطلقتها شركة  Infinix  وهي هاتف Note 40، والذي يعمل بمعالج مختلف عن الإصدار الأساسي الداعم لشبكات الجيل الرابع.

 

ووفقا لموقع cnet يحمل هاتف  Infinix Note 4  العديد من المزايا فهو يأتي بشاشة من نوع أمولد قياسها 6.78 بوصة وبدقة قدرها +FHD، ودرجة سطوع تصل إلى حوالي  1300 شمعة، ومعدل تحديث قدره 120 هرتزًا، ويحتوي الهاتف على حساس مدمج في الشاشة من أجل تعرف البصمات.


ويحمل الهاتف لكاميرات خلفية في شكل مستطيل وذلك في الجهة الخلفية، ومنها كاميرا رئيسية بدقة قدرها 108 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS).


وبجانب الكاميرات، يوجد فلاش ليد يُسمى “Active Halo”، وهو يتغير وفقًا للمكالمات الواردة والإشعارات ونسبة الشحن وغير ذلك أما في الجهة الأمامية، فتوجد كاميرا سيلفي وبدقة قدرها 32 ميجابكسل.


أما معالج  هاتف Infinix Note 40 5G فهو يأتي بمعالج Dimensity 7020 من ميدياتيك، وبذاكرة عشوائية قدرها 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية قدرها 512 جيجابايت.

 

أما عن بطارية الهاتف فهو يحتوي على بطارية بسعة قدرها 5000 ميلي أمبير وتدعم الشحن السلكي وبقوة قدرها 33 واطًا، وذلك بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي والذي يأتي بقوة قدرها 15 واطًا.

 

و يحتوي هاتف Infinix Note 40 5G على شريحة لإدارة الطاقة تطلق عليها اسم Cheetah X1، وهي تراقب درجة حرارة البطارية والجهد وذلك من أجل الشحن السريع بأمان دون رفع درجة الحرارة والقيام بالإضرار بالبطارية.

 

ويأتي هاتف  Infinix Note 40 5G  بعدة ألوان، وهي الأسود والذهبي والأخضر، أما عن سعر الهاتف فهو يباع في الأسواق بسعر قدره 250 دولارًا أمريكيًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1