الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

الأوراق المطلوبة لـ وظائف القطار الكهربائي 2024

 القطار الكهربائي
القطار الكهربائي الخفيف

نستعرض خلال السطور المقبلة آخر موعد للتقدم لـ وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2024 حيث يبحث الكثير من الواطنين، راغبي الحصول على فرصة للعمل، عن آخر موعد للتقديم على وظائف القطار الكهربائي 2024، وماهي الأوراق المطلوبة لإتمام عملية التقديم.

 

وكانت الهيئة القومية للأنفاق، التابعة لوزارة النقل، قد أعلنت عن إتاحة وظائف بالقطار الكهربائي الخفيف LRT من خلال التقدم للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.


آخر موعد للتقديم على وظائف القطار الكهربائي


ومن المقرر أن يكون غدًا الخميس 23 مايو 2024، آخر موعد تسلم الطلبات الخاصة بـ وظائف القطار الكهربائى الخفيف 2024، بعد أن مدته الهيئة القومية للأنفاق، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتقدمين.


وأوضحت الهيئة القومية للأنفاق أن الفرص المتاحة في وظائف القطار الكهربائي الخفيف، هي توظيف عدد من الفنيين في مجالات صيانة المعدات، والنظم، والتحكم «الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات».

وكدت الهيئة على أن الوظيفة متاحة لمن لديه معرفة أو خبرة مماثلة في جانب واحد من جوانب «الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات»، أو لديه خبرة في أعمال صيانة وإدارة معدات السكك الحديدية.



الأوراق المطلوبة لـ وظائف القطار الكهربائي 2024


  • - عدد 2 صورة شخصية 6x4.
  • - صورة المؤهل والمؤهلات الأخرى التي حصل عليها.
  • - صورة الموقف من التجنيد.
  • - صورة شهادة الميلاد كمبيوتر.
  • - صورة بطاقة الرقم القومي.
  • - صورة شهادات الخبرة إن وجد.
  • - شهادات الدورات التدريبية التي حصل عليها.
  • - صورة حوالة بريدية بمبلغ 25 جنيه بإسم «الشركة المصرية الإدارة وتشغيل المترو».


يشار إلى أن مشروع القطار الكهربائي الخفيف «LRT»، هو مشروع جديد يربط القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعاشر من رمضان، ومالك المشروع: وزارة النقل/ الهيئة القومية للأنفاق، والمقاول العام: تحالف شركتي كريك افيك إنترناشيونال «CREC- AVIC INTL Consortium»، وهو المسئول عن إنشاء وتركيب وصيانة المعدات الكهروميكانيكية والوحدات المتحركة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1