الأربعاء 19 يونيو 2024
booked.net

بعد موسم استثنائي.. جوارديولا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

جوارديولا
جوارديولا

حصل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، من رابطة البريميرليج.

وأعلن الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فوز بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بجائزة مدرب الموسم.

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة للمدرب الإسباني جوارديولا، وعلق عليها: "نقدم لكم مدرب الموسم 2023/24".

وتوج مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليًا، والعاشرة في تاريخ النادي.

ولأول مرة في التاريخ، ينجح فريق في التتويج بلقب البريميرليج في 4 مواسم متتالية، وذلك بعدما سيطر مانشستر سيتي عليه منذ عام 2021.

واحتفظ فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، بعد صراع شرس مع أرسنال، حيث أنهي الفريق السماوي المسابقة برصيد 91 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال.

من جانبه، علق بيب جوارديولا، على تتويجه بالجائزة قائًلا: "أود مشاركة هذه الجائزة مع ميكيل أرتيتا -مدرب آرسنال- بسبب عمله المذهل الذي قام به حتى المباراة الأخيرة، وهو ما أجبرنا على رفع مستوانا لأقصى درجة ممكنة".

وأضاف: "كذلك أريد مشاركتها مع يورجن كلوب على المنافسة التي لا تنسى لعدة سنوات، وأيضا مع أوناي إيمري، الذي أعاد أستون فيلا لدوري الأبطال بعد موسم لا يصدق".