الأربعاء 19 يونيو 2024
booked.net

بسبب أحداث الكونفدرالية.. الكاف يجري تعديلات على مراسم تتويج دوري أبطال إفريقيا

متن نيوز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن وجود تغييرات في مراسم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النهائي الذي يجمع بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، في لقاء الإياب الذي يجمع بين فريقي الأهلي والترجي، مساء السبت المقبل.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، قرر إجراء تغيير على مراسم تتويج دوري أبطال إفريقيا بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها بطولة كأس الكونفدرالية التي توج بها الزمالك على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

وواصل شوبير في حديثه، إن كاف قرر إقامة مراسم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي وليست في أرض الملعب كالمعتاد.

وتابع في تصريحاته، الأهلي لا يستطيع الاعتراض، بسبب ما حدث، ولكن التتويج بالبطولة في المقصورة أمر صعب جدًا.

أوضح أن هناك اجتماع تنسيقي بين الأهلي والكاف واتحاد الكرة للاتفاق على الأمور التنظيمية مثل مراسم التتويج ودخول كبار الزوار، وكاف لديه أمل أن الشكل يكون للأفضل.

شدد على أن الزمالك قرر تشكيل لجنة لمعرفة أسباب سوء تنظيم نهائي الكونفدرالية، وهو أمر جيد وأتمنى أن يخرج ويقول كان هناك أخطاء ونعد بتلافي هذه الأخطاء في المستقبل.

وشهدت مراسم تتويج الزمالك العديد من الأحداث المؤسفة بسبب التزاحم في أرضية الملعب ودخول العديد من الأشخاص حول منصة التتويج الأمر الذي تسبب في سقوط كأس الكونفدرالية قبل التتويج إلى جانب تعثر وصول رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لأرض الملعب إلى جانب وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي.