الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

خطوات تقديم طلب التحاق لكلية الطب جامعة طيبة

جامعة طيبة
جامعة طيبة

جامعة طيبة.. مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة، يرغب الطُلاب وأولياء الأمور في التعرف على أهم الخطوات المُتبعة للتقديم في جامعة طيبة قسم تشريح، حيثُ أنه من الأقسام المميزة التي يُقبل الكثير على الدراسة به. 

 

 تمكنت الجامعة من الحصول على أفضل ثالث جامعة على مستوى المملكة العربية السعودية في عام 2019، كما أنها ما زالت مُحتفظة بهذا المركز حتى وقتنا هذا بل أن القائمين عليها يبذلون قُصارى جهدهم للحصول على المركز الأول، لذا نجد أن هُناك عدد كبير من الطلاب يرغبون في الالتحاق بها. 

 

الجدير الذكر أن الجامعة تحتوي على ما يقرب من 28 كلية علمية وأدبية، كي يتمكن الطالب من اختيار الكُلية التي تُناسبه وتناسب قدراته، لك نجد أن كلية الطب قسم تشريح من أبرز الكُليات التي يُقبل كم هائل من الطُلاب على الالتحاق به، نظرًا لأنه من أكثر مجالات العمل المطلوبة في سوق العمل المحلي والدولي.

خطوات تقديم طلب التحاق لكلية الطب جامعة طيبة

 

 قسم التشريح: جامعة طيبة تقديم طلب التشريح ادخل على الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لجامعة طيبة من خلال الضغط على هذا الرابط. 

 

جامعة طيبة تقديم طلب التشريح اضغط على أيقونة “القبول والتسجيل” من القائمة الرئيسية. انقر على خدمة “الترشيح في برامج الانتظام”. 

 

قُم بتسجيل الدخول إلى برامج الانتظام للترشيح. اقرأ كافة الشروط والأحكام الموجودة على الموقع جيدًا، ثم انقر “موافق”.

 

 اخل كافة البيانات المطلوبة في استمارة الترشيح مثل، رقم الهوية الوطنية، الاسم الرباعي، الجنسية، رقم الهاتف الجوال. 

 

ارفق المُستندات المطلوبة. ادخل القسم الذي تود الالتحاق به “قسم التشريح”. بعد التأكد من اتباع كافة الخطوات السابقة بشكل صحيح، اضغط على أيقونة “تأكيد الطلب”. 

 

ستقوم إدارة الجامعة بفحص جميع الطلبات، للتأكد من صحة البيانات والمُستندات المُرفقة بها، في حالة الموافقة على طلب الالتحاق الخاص بك سيتم التواصل معك، كي يتم استكمال عملية التسجيل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1