طريقة إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024

طريقة إعلان نتيجة
طريقة إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024.  يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب، عن موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني بالمحافظات، ورابط وخطوات الحصول عليها.

 

موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024


أوضحت مديريات التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني في المحافظات، خلال الأيام القليلة المقبلة.


وأشارت المديريات التعليمية إلى أن كنترولات امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بدأت في تصحيح أوراق امتحانات الصف الخامس الابتدائي، موضحة أنه يتم إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.


وأضافت المديريات، أنه يتم إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 عبر الموقع الإلكتروني التابع للمديرية التعليمية التابع لها الطالب، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة، من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024.
 


إتاحة نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني بالمدارس


وشددت المديريات، أنه يتم الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي من المدرسة التابع لها الطالب، وذلك دون دفع أي رسوم مادية تحت أي بند كان، مؤكدة أن الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني يتم بشكل مجاني.

 

طريقة إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024


  • - يشير اللون الأزرق في نتيجة الصف الخامس الابتدائي، إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المهارات والمعارف المطلوبة، وتكون نسبة تقديره من 85 إلى 100%.
  • - يشير اللون الأخضر في نتيجة الصف الخامس الابتدائي، إلى أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة، وتكون نسبتها من 65 لأقل من 85%.
  • - يشير اللون الأصفر في نتيجة الصف الخامس الابتدائي، إلى أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم ويأتي تقييمه من 50 لأقل من 65%.
  • - يشير اللون الأحمر في نتيجة الصف الخامس الابتدائي، إلى أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الدعم، ويتم تقييمه من 1 لأقل من 50%.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1