لعنة هاري كين تُصيب بايرن ميونخ.. نحس المهاجم الإنجليزي يضرب العملاق البافاري

هاري كين
هاري كين

يواصل المهاجم الإنجليزي المخضرم هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني، سلسلة النحس مع الألقاب سواء على مستوى الأندية أو المنتخب، بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وانضم هاري كين إلى العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في صفقة تخطت حاجز الـ100 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، ألقى هاري كين لعنته على بايرن ميونخ الألماني، فيما يتعلق بالابتعاد عن طريق الألقاب خلال منافسات الموسم الجاري.

وودع نادي بايرن ميونخ الألماني، بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، من نصف النهائي بعد خسارته بنتيجة 4 - 3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وخرج بايرن ميونخ الألماني، خالي الوفاض من الموسم الحالي 2023 - 2024، دون تحقيق أي لقب بعد خسارته الأربع بطولات الممكنة، وهي كأس السوبر الألمانية، الدوري، كأس ألمانيا ودوري الأبطال.


نحس الألقاب يعاند هاري كين


يلازم نحس البطولات النجم الإنجليزي هاري كين، حيث خسر لقبه الثامن على مدار 15 عامًا متواصلة مع توتنهام وبايرن ميونخ والمنتخب الإنجليزي.

ولم يتوج هاري كين مع توتنهام هوتسبير من 2009 حتى 2023، وخسر مع السبيرز نهائي كأس رابطة المحترفين في 2015 و2021 ونهائي دوري أبطال أوروبا في 2019.

كما خسر المهاجم الإنجليزي صاحب الـ30 عامًا المباراة النهائية ليورو 2020 مع منتخب الأسود الثلاثة أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح.

وخسر هاري كين رابع البطولات مع بايرن ميونخ بعد خسارة السوبر، ووداع بطولة كأس ألمانيا من دور الـ32 أمام ساربروكين، ثم الدوري الألماني وأخيرًا دوري أبطال أوروبا.


لعنة هاري كين تصعق بايرن ميونخ


حقق بايرن ميونخ رقمًا كارثيًا، إذ خرج الفريق في الموسم الحالي بموسم صفري، إذ لم يستطع الفوز بأي بطولة محلية أو أوروبية في الموسم الحالي.

ولم يقع بايرن ميونخ في تلك الأزمة منذ موسم 2011 - 2012، وهو الأمر الذي لا يتكرر كثيرًا مع الفريق الألماني.

جاءت هذه الصدمات بعد التعاقد مع النجم الإنجليزي صاحب الـ30 عاما، بداية من 12 أغسطس 2023، لتتوالى الأحداث العصيبة بعدها.