موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند.. على "ويمبلي" الشهير

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد المباراة النهائية التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز فريق الميرنجي في ريمونتادا تاريخية.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب، وبنتيجة 4-3 في مجموع المواجهتين.

فيما خطف فريق بروسيا دورتموند الألماني، بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعدما تخطى نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.


موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024


يواجه ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الساعة العاشرة من مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي" الشهير، في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والأقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.