موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في نصف نهائي الأبطال

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتفوق النادي الألماني ذهابًا بهدف دون رد من توقيع نيكلاس فولكروج، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

وينتظر أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني حيث تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء، علمًا بأن نتيجة الذهاب بين الفريقين التي جمعتهما في ملعب "أليانز آرينا" بألمانيا انتهت الأسبوع الماضي الماضي 2-2.

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.


موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره بروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لـ مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

ومن المقرر أن يتم بث المواجهة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان أمام نظيره بروسيا دورتموند، على قنوات بي إن سبورت المالكة للبث الحصري لتلك المواجهة المرتقبة في البطولة الأوروبية.