ياسمين عبدالعزيز تخرج عن صمتها وتتحدث عن جملة أسرار وخبايا في أول ظهور إعلامي بعد انفصالها

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حلقه ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس.. بعد فترة غياب طويلة عن جمهورها، خرجت الفنانة المصرية المحبوبة ياسمين عبدالعزيز عن صمتها وتحدثت عن جملة أسرار وخبايا في أول ظهور إعلامي بعد انفصالها.

 

وحلت ياسمين ضيفة على الإعلامية المصرية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، مساء الإثنين، وتحدثت عن علاقتها بطليقها الفنان المصري أحمد العوضي وإمكانية عودتهما، فضلا عن خبايا موضوع الحمل وغيرها من الأمور.


وفجرت الفنانة الشابة مفاجأة عندما قالت إنها لا تحب أحمد العوضي فقط بل تعشقه ولم تتمالك أعصابها ودخلت في نوبة بكاء طويلة وحاولت إسعاد يونس تهدئتها، مشددة على أنه الحب الحقيقي في حياتها، وعندما أحبته تأكدت أنها لم تحب من قبل.

 

وقالت: "لما حبيت أحمد اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، إن الحب اللي قبل كده ده أنا محبتش، أن أحمد أول حب في حياتي، وكنت فاكرة أن قبل كده ده حب، لا مكانش حب لأ هو الحب الحقيقي أحمد، وأنا عارفة أن أحمد بيحبني على فكرة، وهو عارف إني بحبه".

 

وعن سبب انفصالهما، قالت ياسمين: "انفصلنا عشان ربنا عايز كده، وعملت عمرة وصليت استخارة، لكن ربنا أراد يحصل بينا كده"، مشيرة إلى أن هناك بالتأكيد سببا واضحا للانفصال لا يمكنها الحديث عنه، مؤكدة أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق.

 

وقاتل: "بعيدًا أن فيه سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه ومش خيانة، عشان في ناس مؤذية كتير، ده في ناس مورهمش حاجة غير أنهم يؤذوني بس بقالهم سنين، وأنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل، والجمهور الناس الحقيقية اللي بتحبنا هي حبانا مع بعض، وفيه بقى الناس الشريرة اللي بتسخن وفيه ناس قلبها أسود ميقدروش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض عشان هما ميعرفوش يعني أيه حب، جواهم كره محبوش فميعرفوش يعني ايه حب".

 

وردا على سؤال يتعلق برد فعلها حال التقت أحمد العوضي، قالت إنها لا تعلم كيف ستكون لأنها تهرب في كل الأوقات، مشيرة إلى أنها حينما تتصفح مواقع التواصل وتجد الجمهور يضع صورها إلى جوار العوضي تتألم وتتذكر ما مضى، نافية أن تكون التقته في سحور رمضان الماضي.

 

وعن احتمالية العودة إليه مرة أخرى بعد الانفصال، أكدت أن الأمر متروك للأيام، مضيفة أنها تركت الأمر لله يختار لها ما يريد.

 

وكشفت ياسمين عبدالعزيز أنها والعوضي خططا للإنجاب، وكان هذا سبب الأزمة الصحية الكبيرة التي تعرضت لها، وحكت أن السبب رغبتها في الحمل

 

وقالت إنها اتفقت مع العوضي على الحمل لكن كان عليها إجراء جراحة لإزالة التكيسات، مثلما فعلت من قبل كي تنجب ابنيها، لكن خطأ طبيا وقع خلال الجراحة هذه المرة، ما تسبب في دخولها أزمة كبرى كادت تفقد حياتها معها.

 

وفاجأت إسعاد يونس ضيفتها بسؤال عن إمكانية زواجها مرة أخرى، خصوصا أن خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف التي توقعت طلاقها خرجت قبل فترة وتوقعت زواجها مرة أخرى.

 

وقالت ليلى في توقعاتها عن ياسمين: "مش هتكمل حياتها لوحدها، أرى أنها ستتزوج وهيكون عندها طفل"، لترد ياسمين: "إيه السؤال دا، أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي، تجوزت 20 سنة حتى لما تطلقت على طول تجوزت أحمد، أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي".

 

وتابعت ياسمين عبدالعزيز بشأن زواجها مرة أخرى: "اللي يجيبه ربنا خير محدش عارف ممكن يحصل إيه، ربنا مبيعملش حاجه وحشة، وأنا راضية".

 

واستكمالا للحديث عن توقعات ليلى عبداللطيف بانفصالها، قالت الفنانة: "أنا وأحمد منفصلناش فجأة، وكان فيه خلفية للموضوع، وفيه ناس كانت عارفة خلافاتنا، وأكيد ليلى سمعت بمشاكلنا، عشان كده قالت إننا هاننفصل، ولكن بالتأكيد لا يعلم الغيب إلا الله".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1