مواعيد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 159 مترجمة.. والقنوات الناقلة بجودة hd

تعبيرية
تعبيرية

الحلقة 159 من مسلسل قيامة عثمان.. أيام قليلة ينتظرها جمهور مسلسل قيامة عثمان الحلقة 159 بفارغ الصبر، لمتابعة استكمال الأحداث الشيقة التي تشهدها حلقات الجزء الخامس من المؤسس عثمان، خاصة بعد متابعة الحلقة السابقة في الأسبوع الماضي.

 

 حيث أنها كانت تحمل أحداث شيقة وحماسية تجعل المشاهد في ترقب دائم لمتابعة الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان بجودة عالية عبر شاشة القنوات العربيه التي تقوم بعرض هذا المسلسل كل أسبوع مترجم إلى اللغة العربية.


مسلسل قيامة عثمان الحلقة 159 مترجمة


لا يقل الجمهور العربي لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 159 مطلقا عن الجمهور التركي، بل من المؤكد أن يزيد كثيرا عنه حيث تجد المتابعين من كل الدول العربية، يبحثون عن موعد الحلقة المترجمة إلى اللغة العربية أو كما اعتدوا عليها مدبلجة، والتي تقدمها قناة الفجر الجزائرية الخميس الموافق التاسع من الشهر الحالي، وتحديدا الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر.

 كما تحرص القناة على إعادة الحلقة صباح يوم الجمعة العاشر من مايو، وتعرض الحلقة عبر تردد قناة الفجر الجزائرية وهو كالتالي..

 

  • التردد 12034
    القمر الصناعي نايل سات
    معدل الترميز 27500
    استقطاب أفقي
    معامل تصحيح الخطأ 5/6


عليك ضبط التردد بشكل صحيح من أجل استقبال القناة بجودة عالية، حيث أنها تعرض مجموعة من أفضل المسلسلات التركية المترجمة، والتي يمكن متابعتها في المواعيد المحددة لها دون أي تأخير، الا في حالة حدوث أي ظرف طارئ حيث تقوم إدارة المسلسل بالاعلان عن تأجيل الحلقة لكي يتم عرضها في الاسبوع التالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1