استمرار فتح المجمعات الاستهلاكية اليوم 6 مايو 2024 خلال أعياد شم النسيم

تعبيرية
تعبيرية

تفتح شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين المنافذ اليوم الاثنين  تزامنا مع أعياد شم النسيم  لاستمرار طرح السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين، وكذلك منتجات الرنجة واللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى بنسبة 20 إلى 25%، كذلك صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر مايو الجارى.

وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية السلع الغذائية وأيضا ما يقرب من 30 سلعة على بطاقات التموين ضمن المقررات التموينية،حيث يستفيد من منظومة دعم السلع ما يقرب من 64 مليون مواطن مقدين بالبطاقات، كما تحرص الوزارة على إجراء مناقصات للتعاقد على شراء السلع لتعزيز المخزون الاستراتيجي.

 

وفي إطار جهودها للحفاظ على حقوق المستهلك، تتابع غرفة عمليات جهاز حماية المستهلك اللجان المشكلة لمراقبة الأسواق، والتأكد من جودة المنتجات المطروحة، كما توفر الشركة القابضة للصناعات الغذائية كافة منتجات السلع الغذائية والسلع المدعمة للمواطنين.


وتأتي هذه الجهود في إطار حرص الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين، خاصة خلال المناسبات والأعياد، والتأكد من جودة المنتجات المعروضة في الأسواق وحماية حقوق المستهلك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1