آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الكهرباء 2024

تعبيرية
تعبيرية

وظائف وزارة الكهرباء 2024.. كشفت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديم على وظائف وزارة الكهرباء 2024.

 

ما هو آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الكهرباء 2024؟


من المقرر انتهاء مدة تلقي طلبات التقدم للوظائف القيادية والإشرافية الشاغرة بديوان عام الشركة والمناطق التابعة لها يوم 31 من شهر مايو الجاري وفقًا للإعلان رقم 2 لسنة 2024.


ما هي شروط التقدم من لوظائف وزارة الكهرباء 2024؟


طالبت الشركة من المتقدمين بتقديم الطلبات شخصيًا باسم رئيس قطاع الموارد البشرية، ورئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة، لاختيار شاغلي الوظائف القيادية على النموذج المعد لذلك بالإدارة العامة لشؤون الأفراد بالشركة من أصل و12 صورة منسوخة على الحاسب الآلي + Cd محمل علية نسخة من المستندات word وPDF بعد اعتمادها.

 

وأوضحت الشركة أن المتقدم إذا كان من خارج الشركة المصرية لنقل الكهرباء يرفق موافقة مبدئية من جهة عمله على النقل في حالة الترشيح للتعين بالشركة، ولا يجوز التقدم في أكثر من وظيفة، ويجرى إخطار المتقدمين لشغل هذه الوظائف بموعد إجراء المقابلة الشخصية.

 

وأكدت الشركة أنّه يمكن للمتقدمين لشغل الوظائف الحصول على النماذج الخاصة بالتقديم للإعلان رقم 2 لسنة 2024 وبطاقة الوصف الوظيفي والمناطق التابعة لها، وفقًا للشروط العامة للتقدم من الإدارة العامة لشؤون الأفراد بالشركة.


ما هي المستندات المطلوبة لوظائف الكهرباء 2024؟


  • - النموذج مستوف البيانات ومنسوخ على الكمبيوتر.
  • - بيان الحالة الوظيفية للمتقدم.
  • - صورة بطاقة تحقيق الشخصية الرقم القومي سارية.
  • - عدد 2 صورة فوتوغرافية حديثة، وصورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي والدراسات العلمية الأعلى.
  • - صورة بطاقة الرقم القومي للزوج / الزوجة والأبناء ودون من البطاقة شهادة ميلاد مميكنة.
  • - استيفاء الـشروط الخاصة للوظيفة الموضحة في بطاقة الوصف.
  • - ويشترط في المتقدم استيفاء الشروط العامة للتعيين وفقا لأحكام لائحة نظام العاملين بالشركة.
  • -كما يشترط في كل الأحوال أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة القيادية مستوفيا لشروط شغل الوظيفة المعلن عنها حتى تاريخ الإعلان، وإلا يقل آخر تقريرين للمتقدم عن مرتبة جيد جدا، وأن يكون من ضمن العاملين بقطاع الكهرباء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1