إيرادات بلغت 504 مليون دولار عالميًا لفيلم Kung Fu Panda 4

Kung Fu panda4
Kung Fu panda4

 


تمكن فيلم Kung Fu Panda 4 من تحقيق إيرادات تجاوزت 504 مليون و226 ألف دولار منذ طرحه في دور العرض حول العالم في 8 مارس الماضي. العمل من إنتاج Universal Pictures ويمتد لساعة و34 دقيقة.

 

تقسمت الإيرادات بين 185 مليونًا و562 ألف دولار في السوق الأمريكي و318 مليونًا و664 ألف دولار في السوق العالمي.

 

أول فيلم "Kung Fu Panda" كان الأكثر ربحًا لشركة DreamWorks، حيث حقق 631 مليون دولار في السوق العالمي، وبلغت إجمالي أرباح السلسلة 1.8 مليار دولار، وأنتجت الشركة العديد من العروض التلفزيونية المتحركة والمسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight" الذي عرض موسمه الأول على Netflix الشهر الماضي.

 

الفيلم من إخراج مايك ميتشيل وستيفن ستين ويتميز بأداء نجوم مثل جاك بلاك وفيولا ديفيس وداستين هوفمان وبراين كرانستون وجيمس هونغ وأوكوافينا.

 

"Kung Fu Panda 3"، الذي عرض في عام 2016، يأتي بتواجد والد الباندا "بو" بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائي في رحلة إلى جنة الباندا السرية ويلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة. وعندما يهدد الشرير ذو القوى الخارقة "كاي" بغزو "الصين"، يجب على "بو" تدريب قرية الباندا غير المرنة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذي يمكن أن يواجهه.

 

الفيلم من إخراج جينيفر يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، ويتميز بأداء نجوم مثل جاك بلاك وأنجلينا جولي وكيت هدسون.