موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره باير ليفركوزن الألماني، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل فريق روما إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهاب بهدف نظيف وعاد لتكرار الانتصار بنتيجة 2-1 في العودة.

بينما تأهل فريق باير ليفركوزن إلى دوري نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على وست هام بنتيجة 3-1 استطاع خلالها الفوز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 11.

ويتطلع فريق روما إلى اجتياز باير ليفركوزن، المتوج بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، والتأهل إلى المباراة النهائية ثم التتويج باللقب، الذي سيضمن لرجال المدرب دانييلي دي روسي المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتبدو المهمّة صعبة أمام فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو الذي لم يخسر أيّ مباراة هذا الموسم، ويأمل إحراز لقبه الثاني.


موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

ويأتي موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي الذي يبحث عنه العديد من مشجعي كرة القدم ومحبيها اليوم الخميس الموفق 2 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر

وفيما يخص القنوات الناقلة مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي التي من المقرر بها أن تُقام اليوم، فيمكنكم مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وحددت قناة beIN Sports HD 2 لإذاعة مباراة الليلة بين ليفركوزن وروما.