خطوات الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية

وزارة الموارد
وزارة الموارد

الضمان المطور..  وفرت وزارة الموارد البشرية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور عن طريق النفاذ الوطني.

 

 وقد جاءت هذه الطريقة لتحل مشكلات نسيان كلمة المرور، وصعوبة التعامل مع المنصات الإلكترونية، ولكنها تشترط أن يكون المستفيد مسجل في أبشر، ثم يعتمد على اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمين عند دخول أبشر في دخول الضمان المطور عن طريق نفاذ.

 

كما أن الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية يعتبر أحد أبرز الخدمات المميزة المقدمة من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

 إذ تسهل على مستحقي المعاش الاستعلام عن أهلية الضمان المطور والاستحقاق الفعلي للدعم، والاطلاع على كافة تفاصيل الدفعات؛ سواء السابقة والدفعة المستحقة ومقدار الدعم المخصص للمستفيد وأفراد أسرته، هذا بالنسبة لرب الأسرة، أو الدعم المخصص للفرد المستقل، وأيضا حالة الأهلية للتابعين، كذلك معرفة حالة الدفعة المالية من حيث مدفوعة أو مرفوضة أو تحت الإجراء للصرف وغيرها من المزايا التي يوفرها الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور.

 

خطوات الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية

 


  • اضغط على رابط الضمان الاجتماعي المطورهنا 
    اكتب رقم الهوية الوطنية.
    انقل رمز صورة التحقق الموجود أمامك بشكل صحيح.
    ادخل على قائمة برامج الدعم ثم اضغط على الضمان الاجتماعي المطور.
    انتقل إلى قائمة الأهلية والاستحقاق.
    الاستعلام برقم الهوية.

 


 يجد البعض مشكلات في دخول منصة الدعم، سواء تقنية أو بيانات الدخول، فالحل هنا الاتصال على رقم الضمان الاجتماعي المطور (19911) وعرض المشكلة على فريق الدعم الفني ليقوم بحلها في الحال، أو إذا أردت الاستفسار عن خدمة، أو تحديث البيانات، وكذلك تقديم اقتراح يطور من الخدمات ويساهم في تحسين تجربة المستخدم، فلا تترد في التواصل مع الدعم الفني للضمان الاجتماعي.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1