رسائل خاصة.. الكاف ينشر حديث عبد القادر وياسر لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي (فيديو)

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الضوء على المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي المصري أمام مازيمبي الكونغولي المحدد لها غدا في العاشرة مساء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي المصري نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي على موقع "إكس" مقطع فيديو مرفقًا بـ: "رسالة خاصة من أحمد عبد القادر وياسر إبراهيم لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي المرتقبة".

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا دون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

وتقام مباراة الأهلي المصري أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة.

وسبق وتعادل الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، في ذهاب نصف النهائي.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.