لجميع المحافظات.. موعد بدء امتحانات الثانوية العامة 2024

تعبيرية
تعبيرية

ما هو موعد ونماذج امتحانات الثانوية العامة 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلةمع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، يبحث طلاب الثانوية العامة من مختلف المحافظات عن نماذج امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

ما هو موعد ونماذج امتحانات الثانوية العامة 2024؟



وأتاحت وزارة التربية والتعليم، العديد من النماذج الاسترشادية لطلاب الثانوية العامة 2024، بمختلف المواد الدراسية، لمراجعتها استعدادا لـ امتحانات الثانوية العامة 2024، المقرر بدءها في 10 يونيو المقبل، مشيرة إلى أنه على الطلاب الراغبين في الاطلاع على النماذج الاسترشادية والأسئلة الخاصة بامتحانات الثانوية العانمة 2024، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  هنـــــــــــــــــــا.


وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإتاحة طباعة وتنزيل النماذج الاسترشادية لـ امتحانات الثانوية العامة 2024، أمام طلاب الثانوية العامة في مختلف المواد الدراسية، وذلك عن طريق أيقونة الطباعة الموجودة أعلى النوذج الاسترشادي، وللدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لطباعة المناذج هنـــــــــــــــــا.


ما هو موعد بدء امتحانات الثانوية العامة 2024؟


وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024، على أن تبدأ بالمواد التي لا تضاف إلى المجموع، مثل مادتي التربية الوطنية والتربية الدينية، يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، مشيرة إلى أنه سيتم مراعاة الفوارق الزمنية بين المواد الدراسية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، على أن يكون هناك اتساع كاف في الوقت لمراجعة المواد الأخرى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1