أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة فولهام اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل ليفربول ضيفا على نظيره فولهام، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول وفولهام في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول، عن كتابة صفحة جديدة في تاريخ ناديه.

ولو نجح محمد صلاح في صناعة هدف أمام فولهام، سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لحاجز الـ10 أهداف في كل من الصناعة والتسجيل لمدة 3 مواسم متتالية.

يذكر أن الدولي المصري سجل 4 أهداف في شباك فولهام خلال 7 مباريات لعبها بقميص ليفربول، كما أنه هز شباكهم في مباراتي الموسم الماضي بالدوري.


أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز


شارك محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في 26 لقاء من أصل 32 مباراة، حيث غاب اللاعب عن عدد من المباريات بسبب الإصابة.

وسجل صلاح في تلك المواجهات 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ساهم في 9 تمريرات حاسمة، فيما نال اللاعب بطاقتين صفراء فقط في تلك المواجهات.

ويأتي محمد صلاح في المركز الرابع في ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، متأخرًا عن كل من أولي واتكينز لاعب أستون فيلا وهالاند لاعب مانشستر سيتي وكول بالمر لاعب فريق تشيلسي.