موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 67.. وتردد star tv التركية

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 67 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 67..  يحظى هذا المسلسل بشعبية كبيرة بين المشاهدين نظرا لجاذبيتها وجمال قصته ويعتبر واحدا من أبرز المسلسلات التركية المحبوبة في الوطن العربي.

 

حيث يتمتع المسلسل بقاعدة جماهيرية واسعة وتنوع أحداثه مما يجعل الكثيرين يرغبون في الحصول على معلومات حول الحلقة الجديدة وما يحمله من تطورات مثيرة البحث عن الحلقة 66 كاملة من الطائر الرفراف يعكس اهتماما كبيرا من الجمهور العربي بالأحداث الجديدة وتطورات القصة.


يتابع العديد من عشاق الدراما التركية مسلسل طائر الرفراف بشغف كبير، حيث يعملون على متابعته منذ بداية عرضه في الموسم الأول من عام 2022 يتم عرض حلقات المسلسل بانتظام كل أسبوع مما يثير انتظار المشاهدين لمعرفة تطورات الأحداث في قصة المسلسل المثيرة.


تتسم أحداث المسلسل بالإثارة والتشويق حيث تتناول قصة مثيرة تجذب انتباه الكثيرين مما يجعلهم يتطلعون بشغف إلى معرفة مواعيد عرض الحلقات الجديدة ومتابعتها على أحر من الجمر.

 

مسلسل طائر الرفراف يحظى بشعبية كبيرة بين محبي الدراما التركية ويعتبر واحدا من أبرز الإنتاجات التلفزيونية التركية التي حققت نجاحا كبيرا يتابع الجمهور الحلقات بشغف وترقب متلهفين لمعرفة تطورات القصة ومصير شخصياتها المثيرة.

 

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

 

تردد قناة ستار تي في على نايل سات
التردد: 12034
معدل معامل التصحيح: 3/4
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
تردد قناة ستار تي في على عرب سات
يمكنك متابعة القناة عبر القمر الصناعي عرب سات على التردد التالي:

التردد: 11034
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1