موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة.. ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم متابعة مواجهة كلاسيكو الأرض، والتي تجمع ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة، فى قمة مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، فى مواجهة حاسمة بمشوار المنافسة على لقب الليجا خلال الموسم الحالي.


مباراة الريال ضد برشلونة تقام في التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، في ظل الصراع بين الفريقين على التتويج بلقب الليجا خلال الموسم الحالي.

 

ويسعى ريال مدريد للاقتراب خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الإسباني، حينما يستضيف غريمه التقليدي برشلونة فى مباراة الكلاسيكو، ويتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب المسابقة برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة "الوصيف" برصيد 70 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.



يخوض ريال مدريد مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة بعد تأهله للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي 4 - 3 بركلات الترجيح بعدما تعادلا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 – 4.



بينما يخوض برشلونة اللقاء بحثًا عن مصالحة جماهيره بعدما ودّع دوري الأبطال من دور ربع النهائي، عقب خسارته أمام باريس سان جيرمان 6 – 4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وعلى الرغم من فوزه ذهابا 3 - 2 في باريس، إلا أن الفريق الكاتالوني، تلقى هزيمة مذلة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب بإسبانيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1