حقيقة طرح شقق الإسكان الاجتماعي قريبًا لمحدوي الدخل

تعبيرية
تعبيرية

حقيقة طرح شقق الإسكان الاجتماعي قريبًا لمحدوي الدخل.. حسم صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري برئاسة مي عبد الحميد، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، بشأن طرح شقق الإسكان الاجتماعي قريبًا لمحدوي الدخل في مصر.


وظهرت الكثير من المنشورات والأقاويل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وفي مقدمتها الفيس بوك التي تتحدث حول اعتزام الحكومة طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية.


وأكد الصندوق في بيان له أن ما نشر حول طرح شقق الإسكان الاجتماعي قريبًا لمحدوي الدخل هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أي أساس من الصحة وأنما مجرد شائعات يتم تناولها لإثارة المواطنين.

 

وأوضح صندوق الإسكان الاجتماعي أن الفترة الحالية لا توجد إعلانات مطروحة للحجز، مشددة أن الصندوق ليس بصدد طرح إعلانات فى هذه المرحلة، محذرًا الموطنين من التعامل مع هذه المنشورات والإعلانات بمحمل الجد والحقيقة.


حذرت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، في تصريحات سابقة في سبتمبر الماضي، من الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه يجب تحري الدقة لما يتردد عن إعلان الإسكان الاجتماعي الـ 18.

 

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أن الإعلان الـ 18 لصندوق الإسكان الاجتماعي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، مشيرة إلى أن كل ما هو متداول على السوشيال ميديا، عار عن الصحة.

 

وتابعت أن صندوق الإسكان الاجتماعي يتولى الإعلان؛ فور الطرح، لافتة إلى أن الإعلان الأخير لوحدات الإسكان الاجتماعي شمل 23 ألف وحدة سكنية، قدم عليها قرابة 200 ألف شخص، وهذه بمثابة شهادة ثقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1