موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024

موعد طرح أراضي وزارة
موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024

موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024.. أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024 “مسكن”، وذلك في جميع مستوياته للأفراد، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها الجميع في الوقت الحالي.

 

ما هو موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024؟


وبدأ طرح أراضي وزارة الإسكان 2024 إلكترونيًا عبر موقع الوزارة الرسمي، وذلك بدءًا من يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024، ويستمر موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2024 على الأراضي السكنية الصغيرة لمدة شهرين، حتى يوم الخميس الموافق 30 مايو القادم.


ما هي أماكن طرح أراضي وزارة الإسكان؟


وخصصت وزارة الإسكان الطرح الرابع من الأراضي السكنية الصغيرة للأفراد مسكن عدد 1747 قطعة أرض، موزعة على المحاور الإسكانية المختلفة:


  • محور الأراضي الأكثر تميزًا: 65 قطعة أرض بمدن (6 أكتوبر – 15 مايو – الشروق – العاشر من رمضان).
  • محور الأراضي المميزة: 826 قطعة أرض بمدن (برج العرب الجديدة – ناصر الجديدة “غرب أسيوط” – ملوى الجديدة – الفشن الجديدة – أخميم الجديدة).
  • محور الأراضي المتوسطة: 856 قطعة أرض بمدن (السادات – المنيا الجديدة – أسيوط الجديدة – بدر – غرب قنا – طيبة الجديدة).

 

ويتم التقديم الإلكتروني عبر موقع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من هنا، ولا بد من التأكد من استيفاء جميع شروط التقديم قبل البدء في عملية الحجز، واقرأ كراسة الشروط الخاصة بكل محور بدقة قبل اختيار قطعة الأرض، وجهز جميع الأوراق المطلوبة مسبقًا لتسهيل عملية الحجز، وتأكد من صحة جميع البيانات المدخلة خلال عملية التقديم، ولا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء الوزارة في حال واجهتك أي صعوبات.


ويُعد مشروع “مسكن” من أهم مشاريع وزارة الإسكان لعام 2024، حيث يهدف إلى توفير السكن الكريم للمواطنين بأسعار مناسبة، ولمزيد من المعلومات حول مشروع “مسكن” 2024، يرجى زيارة موقع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ويمكنك أيضًا التواصل مع خدمة عملاء الوزارة على الرقم [رقم هاتف خدمة عملاء وزارة الإسكان].

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1