الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

اجتماع عاجل للخطيب مع مارسيل كولر.. توابع هزيمة القمة في الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن وجود اجتماع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، اليوم الثلاثاء.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "هناك اجتماعًا اليوم الثلاثاء في النادي الأهلي، بين محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر، والخطيب أجله أكثر من مرة وأرسل أكثر من رسالة إلى كولر عبر لجنة التخطيط".

وأضاف أحمد شوبير: "مضمون رسائل الخطيب إلى كولر أن الإجازات كثيرة، وأن هناك شيئًا خاطئًا، ولا أحد يتدخل في التشكيل ولا السياسات، وأن هناك نظامًا داخل الفريق بعدم التدخل والأمر كله في يد كولر لكن عليه الانتباه".

وتابع أحمد شوبير: "هناك بعض الأخطاء حاليًا، لكن رصيد كولر مع الفريق يسمح له ببعض الأخطاء والمعاتبات، لكن الفترة الأخيرة هناك عتابًا بصوت عالٍ، صوت العتاب أصبح عالي وعتاب بقلبة وش".

وأكمل أحمد شوبير: "على سبيل المثال مثلًا، بيرسي تاو لا يحب الخروج من الملعب ولا أن يكون احتياطيًا، وقيل أنه مصاب بجذع في الكاحل ثم قيل أنه سليم طبيا لكنه يدعي ذلك، فهل انتهى شهر العسل بينه وبين الأهلي، أو بينه وبين كولر؟".

وواصل شوبير: "هناك قصة أخرى وهي قصة موديست، ومهما فعل فالجمهور يريد رحيله نهاية الموسم، والجميع مبسوط بوسام أبو علي المهاجم الفلسطيني، والأهلي لا يُدار بالجمهور، لكن هناك أمورًا بها قناعات".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "كولر لديه قناعة بالفرنسي موديست، ورغم رأي الجمهور إلا أنه هو من يدير، لكن ما أعلمه أن هناك أمورًا ستتغير في المرحلة المقبلة بعد تغيير اليوم".

وفي وقت سابق، حقق نادي الزمالك الفوز على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع القطبين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفك نادي الزمالك عقدته أمام الأهلي في الدوري المصري، والتي بدأت قبل 1332 يومًا، إذ فشل الأبيض في تحقيق أي فوز في مباريات القمة بالمسابقة المحلية منذ فوزه الأخير في الدور الثاني من موسم 2019-2020.