شوبير يفجر مفاجأة بشأن مواجهة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا: هتحدد حاجات كتير

الأهلي
الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بتلميحه إلى وجود تغييرات داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، حال الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام مازيمبي الكونغولي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، ستكونان مصيريتين، وستحددان مصير أمور كثيرة.

وأضاف أحمد شوبير: "مباراتي مازيمبي سيتوقف عليهما الكثير من الأشياء داخل النادي الأهلي، سواء إدارية أو فنية، وعلى الجميع التركيز، وأعتقد المسألة وضحت ووصلت".

وألمح شوبير إلى وجود تغييرات في الجهاز الفني للنادي الأهلي، حال خروج المارد الأحمر من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي يبحث عن لاعبين للتعاقد معهم خلال الوقت الحالي، خاصة مركز الـ ثيرد باك.

وفي وقت سابق، حقق نادي الزمالك الفوز على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع القطبين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفك نادي الزمالك عقدته أمام الأهلي في الدوري المصري، والتي بدأت قبل 1332 يومًا، إذ فشل الأبيض في تحقيق أي فوز في مباريات القمة بالمسابقة المحلية منذ فوزه الأخير في الدور الثاني من موسم 2019-2020.