بعد التهديد بالتأجيل | موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة

العين والهلال
العين والهلال

تنطلق اليوم الثلاثاء، مواجهات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2023، والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين العين الإماراتي والهلال السعودي في ديربي عربي خالص.

ويحل الهلال السعودي ضيفًا على نظيره العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

ويدخل فريق الهلال المباراة منتشيًا بفوزه الأخير على نظيره الاتحاد وتتويجه بلقب السوبر السعودي، حيث يسعى الزعيم للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه.

ويدخل فريق العين مباراة اليوم مستغلًا عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، وتسهيل مهمة الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك قبل لقاء العودة المقرر إقامته في السعودية يوم 23 أبريل الجاري.

ووصل الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما أطاح بمواطنه الاتحاد، في دور ربع النهائي، فيما وصل العين إلى المركز الذهبي على حساب النصر السعودي.


موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا


تنطلق مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا


تذاع مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عبر قناة Bein Sports AFC الناقل لمباريات البطولة الآسيوية في الشرق الأوسط.


مباراة العين والهلال مهددة بالتأجيل

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشف مفاجأة بشأن احتمالية تأجيل مباراة العين والنصر، بسبب سوء الأحوال الجوية التي ستتعرض لها الإمارات اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن هناك توقعات بسقوط أمطار غزيرة على الإمارات وعواصف رعدية قوية ستضرب البلاد، الأمر الذي سيهدد بإقامة قمة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين العين والهلال.

وتابعت أن قرار تأجيل مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، سيكون مسؤولية مراقب المباراة إلى جانب الحكم الرئيسي الذي من شأنه أن يحدد مدى إمكانية إقامة اللقاء أو استحالة ذلك.