الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

"ناقوس خطر".. شوبير يوجه رسالة تحذير إلى حسام حسن بعد مباراة القمة

متن نيوز

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة تحذير إلى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب الأداء الفني في مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "مباراة القمة مفيهاش أي تكتيك وفنيًا كانت دون المستوى وتعطي إنذار خطر لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر".

وأضاف شوبير: "مستوى اللاعبين الدوليين ضعيف جدًا في الفريقين والمستوى الفني في القمة سواء في نهائي الكأس أو في مباراة أمس ينذر بخطر شديد جدًا على مباريات القمة رغم كون القمة هي الأعلى عربيا في الشعبية لكن فنيا ليست كذلك، والإثارة تحضر لكن المتعة لم تحضر".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "البعض زعل من البرتغالي مورينيو في ستوديو نهائي كأس مصر، لما قال هتكلم عن إيه وهحلل إيه، لكن الجميع مكنش مبسوط امبارح، وتوقيت الأهداف فقط هو من جعل هناك إثارة أكبر".

وفي وقت سابق، حقق نادي الزمالك الفوز على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع القطبين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفك نادي الزمالك عقدته أمام الأهلي في الدوري المصري، والتي بدأت قبل 1332 يومًا، إذ فشل الأبيض في تحقيق أي فوز في مباريات القمة بالمسابقة المحلية منذ فوزه الأخير في الدور الثاني من موسم 2019-2020.