تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري.. من يقود الهجوم؟

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الزمالك، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

فيما يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

- خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - أكرم توفيق.

- خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة الدوري المصري

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة الدوري المصري

تُذاع مباراة الزمالك أمام نظيره الأهلي، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دوري نايل، عبر فضائية "أون تايم سبورتس".