رابط منصة مدرستي Madrasty.. وخطوات التواصل مع الدعم الفني

Madrasty
Madrasty

منصة مدرستي الدعم الفني.. توفر وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية لمستخدمي منصة مدرستي سواء الطلاب والطالبات بمراحل التعليم العام، أو الكادر التعليمي، وكذلك أولياء الأمور إمكانية التواصل مع الدعم الفني بشكل إلكتروني، وذلك عن طريق تسجيل الدخول على منصة مدرستي الصفحة الرئيسية، ثم النقر على “الدعم الفني”، ومن ثم النقر على إضافة تذكرة دعم فني جديدة.

 

ثم تعبئة رقم الهوية الوطنية، ورقم الجوال، ثم النقر على “التالي”، ومن ثم تعبئة البيانات المطلوبة، ووصف المشكلة بشكل دقيق، وسيتم دراسة المشكلة، كما يتاح من نفس الصفحة الاستعلام عن تذكرة دعم فني، كما تتيح الوزارة إمك

انية التواصل مع الدعم الفني من خلال جوال مدرستي مركز الاتصال الموحد الموضح بالتالي: رقم منصة مدرستي الدعم الفني (19996).

 

توفر وزارة التعليم عام منصة خاصة بالمستخدمين من داخل المملكة العربية السعودية، وأخرى للمدارس السعودية في الخارج، ويسري ذلك على كلًا من منصة مدرستي التعليمية الجديدة، وكذلك منصة العودة إلى المدارس 1445.


 

أوضحت منصة مدرستي التعليمية رسميًا خطوات تفعيل المعلم خاصية حذف رسائل الدردشة في التيمز، وذلك من خلال اتباع رابط مدرستي تسجيل دخول مايكروسوفت تيمز، وستظهر أيقونة الفريق، ولكي يتمكن المعلم من إتاحة خاصية حذف رسائل الدردشة المرسلة من الطلاب، فيجب عليه اتباع الخطوات التالية:

 

أنقر على الثلاث نقاط أعلى الفريق.
ثم إدارة الفريق manage team.
ومن ثم النقر على الإعدادات.
ثم الضغط على أيقونة أذونات الأعضاء.
التأشير بوضع علامة صح أمام “منح الأعضاء خيار حذف رسائلهم”.

 

بعد ملاحظة وزارة التعليم استخدام بعض المعلمين والمعلمات لأداة خارجية من أجل تحضير الدروس على منصة مدرستي التعليمية، فقد أصدرت تعميمًا وزاريًا يوجه بمنع استخدام أي أداة خارجية للتحضير الإلكتروني في منصة مدرستي للتعليم عن بُعد.

 

حيث ورد في شروط استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني بأن يمنع استخدام أي أداة أو برنامج للتدخل أو محاولة التدخل في تشغيل منصة مدرستي أو أي نشاط يتم القيام به على مدرستي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1