تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي عبر نظام noor نور 1446

noor
noor

تسجيل نظام نور أول إبتدائي 2024.. أتاحت وزارة التعليم السعودية، إمكانية تسجيل نظام نور أول إبتدائي 2024 السعودية، التي يشغل بال الكثير من الأباء والأمهات في المملكة العربية السعودية.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تسجيل نظام نور أول إبتدائي 2024، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • – قم بتوجه الدخول على موقع نظام نور.
    – إضافة إسم المستخدم.
    – كتابة كلمة المرور.
    – كتابة رمز التحقق الضغط دخول.
    – ثم اختيار تسجيل الطلاب المستجدين.
    – الدخول بحساب ولي الأمر.
    – إضافة رقم الهوية وتعبئة الاستمارة ثم الضغط على حفظ.
    – ثم إرسال الطلب.


حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن شروط قبول الطلاب المستجدين أولى ابتدائي 1446، وهي يجب أن تكون المدرسة بالقرب من مقر السكن وألا يقل عمره عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات، ولا يقل عمر الطفل عن 4 سنوات ولن يتجاوز 6 سنوات، والحصول على الموافقة من المدرسة التي يتقدم بها الطالب.

 

كما ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تسجيل نظام نور أول إبتدائي 2024 السعودية، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السعودية.


أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية، عن موعد فتح باب تسجيل طلاب اولى ابتدائي ورياض الأطفال للسنة الدراسي 1446-202، التي تبدأت من يوم 25 مارس 2024 وتستمر لمدة شهرين يوم الخميس الموافق 2 من مايو المقبل 2024 و23 شوال 1445.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1