في ظل الأحداث بالأردن.. ما هي أهم اخبار اليوم؟

تعبيرية
تعبيرية

اخبار اليوم.. كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، أن إيران أطلقت أيضا صواريخ كروز باتجاه إسرائيل وستصل قبل المسيرات، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن البيت الأبيض أكد أن أمريكا ستقف مع إسرائيل وستدعم دفاعها في وجه هذه التهديدات الإيرانية.

أعلنت وزارة الدفاع الفيدرالية الألمانية اليوم السبت عزم برلين تسليم أوكرانيا نظام دفاع جوى إضافى من طراز باتريوت على الفور.


قررت إسرائيل، السبت، إغلاق المدارس وإلغاء الأنشطة التعليمية والشبابية التى كانت مقررة فى الأيام المقبلة بمناسبة الفصح، بسبب هجوم محتمل من إيران.

 

لقى شخصان مصرعهما إثر تبادل إطلاق نار اندلع بين مجموعتين مسلحتين فى مقاطعة بولاية /مانيبور/، شمال شرقى الهند.

 

أعلن البيت الأبيض بأن إيران بدأت هجوما جويا على إسرائيل، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

 

دعا رئيس الأركان العامة للجيش الكويتى الفريق الركن طيار بندر المزين، جنود وضباط الجيش إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد؛ فى سبيل الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره

 

جددت السفارة الأمريكية فى بيروت اليوم دعوتها للمواطنين الأمريكيين فى لبنان لتوخى الحذر وتجنب الذهاب إلى الحدود اللبنانية الإسرائيلية.


قال المكتب الإعلامى الحكومى فى قطاع غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلى ارتكبت قرابة 3 آلاف مجزرة منذ بدء العدوان على قطاع غزة.


اتخذت رحلة طيران تابعة لشركة "طيران الهند" متجهة إلى العاصمة البريطانية لندن، مسارا أطول لتجنب المجال الجوى الإيرانى صباح السبت، وذلك وسط التوترات المتصاعدة فى المنطقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1