موعد بداية تطبيق جداول تخفيف الاحمال الكهرباء

موعد بداية تطبيق
موعد بداية تطبيق جداول تخفيف الاحمال الكهرباء

تخفيف الاحمال الكهرباء.. تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، للإعلان عن عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء، وذلك بعد  انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، والتي سبق وأعلن عنها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ما بين الثلاثاء 9 إلى 14 أبريل الجاري.


موعد بداية تطبيق جداول تخفيف الاحمال الكهرباء


وكشفت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة مستمرة في وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الفطر المبارك لتخفيف الأعباء عن المواطنين للاحتفال بأجواء عيد الفطر، مشيرا إلى أنه سيتم العودة للعمل بخطة تخفيف الأحمال بداية من الإثنين المقبل  الموافق الـ 15 من شهر أبريل الجاري.

 

مال خلال إجازة عيد الفطر المبارك لتخفيف الأعباء عن المواطنين للاحتفال بأجواء عيد الفطر، مشيرا إلى أنه سيتم العودة للعمل بخطة تخفيف الأحمال بداية من الإثنين المقبل  الموافق الـ 15 من شهر أبريل الجاري.

 

وأشارت المصادر إلى أنه تم عقد اجتماعات موسعة في الفترة الماضية بين المسؤولين في وزارة الكهرباء والبترول والثروة المعدنية لمناقشة توفير إمدادات الوقود المستخدم في تشغيل محطات توليد الكهرباء، مشيرة إلى أن القرار النهائي لمدة تخفيف الأحمال سيصدر من مجلس الوزراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1