كل ما تريد معرفته حول مباراة الاهلى vs الزمالك بالدوري

مباراة الأهلى والزمالك
مباراة الأهلى والزمالك

مباراة الاهلي.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الاهلى القادمة أمام الزمالك بالدورى المصري والقناة الناقلة.

 

حيث أغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ملف مباراة زد التي أقيمت الخميس، في بطولة الدوري الممتاز وبدأ الجهاز الفني يُفكّر في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك والمؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام الزمالك بالدوري
 

يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.
 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى الدوري
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

نجح فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليلاقى مازيمبى الكونغولى بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.


وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.


وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا دون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1