تقارير صحفية تكشف مفاجأة حول كيفين دى بروين لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزي

 كيفين دى بروين
كيفين دى بروين

دي بروين.. كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البلجيكى كيفين دى بروين لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزي من المشاركة مع فريقه فى مباراة ريال مدريد المقرر لها الأربعاء المقبل فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى تعرض لها قبل مباراة الذهاب.

 

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يمكنه استعادة كيفين دي بروين في مباراة العودة أمام ريال مدريد، بعدما غاب عن المشاركة في لقاء الذهاب، بسبب مشاكل في المعدة.

وأضافت الصحيفة أن دي بروين سيكون جاهزا للمشاركة أمام ريال مدريد ما لم يحدث انتكاسة لدي بروين في مباراة لوتون بالدوري الإنجليزي المقرر لها غدا، كما أكدت الصحيفة أن الثنائى فيل فودين وكايل ووكر سيكونا جاهزين للمشاركة فى اللقاء.

 

من ناحية أخرى كشف تقارير صحفية أن هناك حالة حزن داخل جدران ريال مدريد الإسباني عقب التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-3 في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

 

وقالت صحيفة Relevo الإسبانية إن داخل نادي ريال مدريد يقولون إن المباراة كانت رائعة بالنسبة للمشجعين، النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا لقد هرب مانشستر سيتي من الريال أحياء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1