موعد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة العيد

تعبيرية
تعبيرية

ما هو موعد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة العيد؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث يريد عدد كبير من الأشخاص معرفة موعد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة العيد.

 

 حيث شهدت الساحة المصرفية المصرية خلال الأسبوع الماضي حالة من الهدوء الناتجة عن إجازة عيد الفطر المبارك، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها الجميع.

ما هو موعد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة العيد؟


والإجازة امتدت من الثلاثاء 9 أبريل 2024، وموعد عمل البنوك بعد انتهاء إجازة العيد الأحد 14 أبريل 2024، وذلك وفقًا لقرار البنك المركزي المصري، وخلال هذه الإجازة، تعطلت خدمات الصراف الآلي وسحب وإيداع الأموال وشراء وبيع الشهادات والتحويلات المالية، مما دفع العديد من العملاء إلى التساؤل عن موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة العيد.


وتُعاود البنوك عملها بشكلٍ طبيعي بدءًا من يوم الإثنين 15 أبريل 2024، وستكون جميع الخدمات المصرفية متاحة للعملاء في فروع البنوك المختلفة، وذلك خلال أوقات العمل المعتادة، ويُمكن للعملاء الاستفادة من بعض الخدمات المصرفية الإلكترونية، مثل: الصراف الآلي، وتطبيقات الهاتف المحمول، وخدمات الإنترنت البنكي، حتى خلال فترة الإجازة، وننوه إلى أن بعض البنوك قد تُقدم خدمات إضافية خلال فترة الإجازة، مثل: مراكز الاتصال، أو خدمات الصراف الآلي في بعض الأماكن العامة.


لذا، يُنصح بالاطلاع على إعلانات البنك الخاص بك أو موقعه الإلكتروني لمعرفة الخدمات المتاحة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وفيما يلي بعض النصائح للتعامل مع البنوك بعد إجازة عيد الفطر:


  • توقع ازدحامًا في فروع البنوك خلال الأيام الأولى بعد العودة من الإجازة.
    احرص على إنجاز معاملاتك البنكية المهمة قبل الإجازة بوقت كافٍ.
    استفد من الخدمات المصرفية الإلكترونية لتجنب الازدحام في الفروع.
    احتفظ بأوراقك الثبوتية معك عند التوجه إلى البنك.
    التزم بإجراءات السلامة عند استخدام الصراف الآلي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1