جانا العيد أهو جانا العيد.. 69 ألف مشاهدة لأغنية صفاء أبو السعود بعد طرحها.. ردود الفعل (فيديو)

اهلا بالعيد وفرحة
اهلا بالعيد وفرحة الأطفال في العاصمة الإدارية الجديدة

صفاء ابو السعود.. من داخل العاصمة الإدارية الجديدة بجمالها وبهائها وعصريتها صورت النجمة الأيقونية صاحبة السعادة وصانعة البهجة في كل الأعياد الفنانة صفاء أبو السعود نسخة جديدة عصرية من أغنية " أهلا بالعيد " مع الأطفال لتعيد صناعة البهجة بشكل عصري ومتطور لتلك الأغنية التي لم يأت غيرها ليعبر عن فرحة الأطفال والكبار بالعيد.

 

 فهذه الأغنية ارتبطت وجدانيا بفرحة العيد للشعب المصري كله، بل الشعب العربي أيضا، فعندما نسمعها نشعر فعلا بالعيد وبهجته وفرحته، وأداء النجمة صفاء أبو السعود فيها أداء مبهج والفرحة في عيونها وفي صوتها تنقلها لكل مستمع لهذه الاغنية البسيطة والعميقة في ذات الوقت تعبيرا عن قرحة العيد.

"أهلا بالعيد" أغنية مبهجة يجب على كل مصري وعربي أن يشكر صناعها، الشاعر الكبير عبد الوهاب محمد بكلماته المعبرة والبسيطة في الوقت نفسه، فلنتأمل بعض الكلمات: "العيد فرحة.. وأجمل فرحة.. تجمع شمل قريب وبعيد.. سعدنا بيها بيخليها ذكرى جميلة لبعد العيد".. الكلمات بالفعل تعبر تعبيرا حقيقي عن ما يحدث واقعيا في العيد من فرحة وتجمع أسري لكل الأقارب، والسعادة بهذه المناسبة تجعلنا نظل نتذكرها لما بعد العيد فاثر فرحة العيد مستمر حتي مجئ عيد آخر، فتلك الكلمات استقرت في الوجدان المصري والعربي عبر كل عيد يهل علينا، وستظل كذلك مستقبلا.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1