خطوات تحديث الجيل التالي للعبة Fallout 4

خطوات تحديث الجيل
خطوات تحديث الجيل التالي للعبة Fallout 4

Fallout.. نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات تحديد تاريخ إصدار تحديث الجيل التالي للعبة Fallout 4.

 

حيث إنه  في أعقاب عرض مسلسل Fallout الذي لاقى استحسانًا، أعلنت Bethesda أخيرًا عن تاريخ إصدار تحديث الجيل التالي من Fallout 4 الذي طال انتظاره.

سيتم إطلاق الترقية المجانية للعبة تعاقب الأدوار في العالم المفتوح في 25 أبريل على Xbox Series وPlayStation 5، وتتضمن تطبيقات أصلية لأجهزة الجيل الحالي، ووضع الأداء وإعدادات وضع الجودة، بالإضافة إلى تحسينات وإصلاحات على الاستقرار، ما يعني أن اللعبة ستكون قابلة للعب بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية وبدقة متزايدة.

 


ستحصل لعبة Fallout 4 على PlayStation 4 وXbox One أيضًا على تحديث مجاني مع تحسينات الاستقرار وإصلاحات تسجيل الدخول والمهام، حسبما قالت Bethesda في منشور بالمدونة، وأخيرًا، يضيف التحديث المجاني للعبة Fallout 4 للكمبيوتر الشخصي دعمًا للشاشة العريضة والشاشة فائقة الاتساع، بالإضافة إلى إصلاحات في Creation Kit ومجموعة متنوعة من تحديثات المهام.

 

قالت Bethesda إن اللاعبين الذين لديهم إصدارات الكمبيوتر الشخصي من Fallout 4 على Steam وMicrosoft Store وGOG سيحصلون على التعديلات وإصلاحات الأخطاء، وسيتم أيضًا بيع Fallout 4 على Epic Games Store، وسيتم التحقق منها عبر Steam Deck.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1