حُسم الأمر.. ليفربول يوافق أخيرًا على رحيل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وموقف إدارة الريدز من رحيل اللاعب في الصيف المقبل.

وخلال الميركاتو الصيفي الماضي، دخل نادي الاتحاد السعودي، في مفاوضات مكثفة وقدم العديد من العروض إلى نادي ليفربول، للحصول على محمد صلاح، ولكن جميع العروض التي أرسلت إلى الريدز قوبلت بالرفض، نظرًا لرغبة الفريق الإنجليزي في الحفاظ على محمد صلاح، كونه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وانضم الفرعون المصري محمد صلاح، إلى نادي ليفربول، في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع قلعة آنفيلد، حتى 30 يونيو 2025.

وأوضحت شبكة "HTIC" العالمية، في تقريرها، اليوم، أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز، لديه حالة من الانفتاح الشديد على بيع محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار التقرير إلى أن رغبة إدواردز في رحيل محمد صلاح الصيف المقبل، بسبب نيته القيام بثورة كبيرة مزامنة مع رحيل يورجن كلوب عن تدريب الفريق، والنزول بمعدل أعمال الريدز.

ويرغب المدير التنفيذي لنادي ليفربول خلق جيل جديد للريدز برحيل كلوب، من خلال بيع عدد من اللاعبين الكبار على رأسهم محمد صلاح وتمويل صفقات اللاعبين الأصغر سنًا.

ويرى المدير التنفيذي لنادي ليفربول أن بيع محمد صلاح الصيف المقبل سوف يجلب للنادي مبلغًا ضخمًا في ظل الاهتمام السعودي الكبير بضمه، وهو ما يستطيع النادي الاستفادة منه في إجراء ثورة داخل الفريق.