موعد مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد اكتمال المتأهلين

كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية الإفريقية

اكتمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد إسدال الستار على مواجهات ربع النهائي من البطولة القارية.

وتأهل كلًا من: دريمز الغاني، والزمالك المصري، واتحاد العاصمة الجزائري، ونهضة بركان المغربي، على حساب الملعب المالي، ومودرن فيوتشر المصري، وريفرز يونايتد النيجيري، وأبو سليم الليبي.


مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية
 

- المباراة الأولى، تعادل فريق دريمز الغاني على ملعبه مع الملعب المالي بهدف لمثله، لكنه تأهل مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين لهدف.

- المباراة الثانية، وفي لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر بستاد القاهرة الدولي، حسم التعادل الإيجابي 1-1 المباراة، وتأهل الفارس الأبيض مستفيدًا من فوزه خارج أرضه على ملعب السلام 2-1.

- المباراة الثالثة، جمعت بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونظيره ريفرز يونايتد النيجيري، وبعد انتهاء مباراة الذهاب بانتصار الفريق النيجيري بهدف دون رد، عاد الفريق الجزائري وفاز على أرضه بهدفين نظيفين؛ ليحسم تأهله إلى نصف النهائي.

- المباراة الرابعة، تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى نصف النهائي بعد الفوز على فريق أبو سليم الليبي بثلاثية لهدفين في مباراة العودة والنتيجة الإجمالية، حيث تعادل الفريقين على أرض فريق أبو سليم سلبيا دون أهداف، وانتهت مباراة الإياب في المغرب بفوز الفريق المغربي بثلاث أهداف لهدفين.


مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية
 

مباريات الذهاب

- الزمالك المصري × دريمز الغاني- الأحد 21 أبريل 2024.

- اتحاد العاصمة الجزائري × نهضة بركان المغربي- الأحد 21 أبريل 2024.


مباريات الإياب

- دريمز الغاني × الزمالك المصري- الأحد 28 أبريل 2024.

- نهضة بركان المغربي × اتحاد العاصمة الجزائري- الأحد 28 أبريل 2024.